وزير التعليم يؤكد: لا تهاون مع أي تجاوزات داخل لجان الثانوية
عقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، اجتماعاً موسعاً ومكثفاً مع مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة؛ وجاء هذا اللقاء في إطار المتابعة الميدانية المتواصلة لمناقشة الإجراءات التنفيذية الخاصة بانضباط سير منظومة امتحانات شهادة الثانوية العامة التي انطلقت أعمالها أمس الأحد.